آخر الأخبار

تأشيرة السعودية تكشف وجهة عبدالله السعيد المقبلة

علق أدهم الشرقاوي، مسئول المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة السعودي، على وجهة عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد حصوله على تأشيرة دخول السعودية.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لتأشيرة دخول عبدالله السعيد للملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي فتح الباب أم عديد من التكهنات حول وجهته المقبلة، في ظل قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بتجميد اللاعب وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه لنادي الزمالك قبل تمديد عقده مع المارد الأحمر.

وقال الشرقاوي في تصريحات إذاعية: “عبدالله السعيد حصل على تأشيرة دخول السعودية لمدة 30 يومًا، وهو في طريقه إلى السعودية اليوم، من أجل التفاوض على وجهته المقبلة”.

وأضاف: “السعيد يعد أحد الأهداف الرئيسية لنادي النصر السعودي للموسم المقبل، من أجل تدارك مرحلة عدم الاتزان التي يمر بها الفريق خلال الموسم الجاري، وخروجه خالي الوفاض من جميع البطولات “.

وكان عبدالله السعيد قد قام بتمديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين وحتى 2019 /2020، وذلك قبل أن يكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن صورًا لتوقيع اللاعب على عقود انضمام للقلعة البيضاء في وقت سابق لتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي إلى نهائي إفريقيا للكرة الطائرة

مفاجأة.. الزمالك يستقر على الإطاحة بـ «صفقتي الشتاء»

رونالدو «الفضائي» يقود ريال مدريد لسحق يوفينتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.. فيديو

سيف أبو تريكة على اعتاب الانضمام لمنتخب مصر

مفاجأة.. لاعب ليفربول مهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى