آخر الأخبار

بعد اطلالتها بالمايوه.. داليا مصطفى لمنتقديها:إنتوا مش ربنا ولا فارقين معايا “صورة”

خرجت الفنانة داليا مصطفى عن صمتها وعلقت على منتقدي اطلالتها بالمايوه داخل حمام السباحة في أحد منتجعات ماليزيا وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وظهرت في الصورة وهي تغيظ منتقديها وعلقت قائلة:”إنتوا مش ربنا ولا فارقين معايا واللي مش عجباه، ليه يعملي فلو وأخيرا ولا بلاش، وشكرا لكل الفانز اللي ردوا بدالي وبحب كل واحد عنده ذوق”.

داليا مصطفى ترد على متقديها
داليا مصطفى ترد على متقديها

وكانت قد نشرت الفنانة الشابة داليا مصطفى، صورة لها بالمايوة في حمام سباحة داخل حد الفنادق، في ماليزيا، حيث تقضي فترة عطلتها هناك الآن، بعد انتهاء تصويرها لمشاهد مسلسلها الأخير “الكبريت الأحمر”.

فيما واشعلت صورة داليا مصطفى بـ”المايوة” مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستجرام”، بعدما ظهرت حديثًا عقب انقطاع طويل، بينما إنهالت عليها التعليقات الناقدة بسبب ظهورها بالمايوة حيث اعترض البعض، بينما أكد البعض الأخر أنها حرية شخصية.

داليا مصطفى بأطلالتها بالمايوه
داليا مصطفى بأطلالتها بالمايوه

فيما وجاءت أبرز التعليقات فكاهة، كان تعليق أحد متابعي الفنانة الجميلة داليا مصطفى، حيث قال لها: ” فلوس الغرباوي دي “، في إشارة منه لبداية الفنانة الجميلة حين ظهرت كوجه جديد في مسلسل “الغرباوي”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى