أخبار الفنانيناخر الاخبار

درة تشعل ضجة مواقع السوشيال ميديا بفستان «مشجر».. صور

نشرت الفنانة التونسية درة، مجموعة صور جديد من جلسة التصوير التي أجرتها مؤخرًا عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

واعتبر متابعي النجمة التونسية درة، أن الصور الجديد التي نشرتها صباح اليوم الجمعة، عبر “إنستجرام” رد فعل قوي من جانب النجمة التونسية علىى ردود فعل الجماهير على مسلسلها الأخير “الشارع اللي ورانا” بعد انكشاف سر العمل الدرامي المثير للجدل مؤخرًأ.

وارتدت النجمة التونسية الجميلة درة، فستان “مشجر” منقوش بالوردات الجميلة، ويحمل اللون الأحمر الهادئ، لتحمل معه بهجة فصل الربيع، كما أجرت جلسة التصوير في أحد الاماكن الطبيعية داخل احد الحدائق المعروفة.

جدير بالذكر، أن النجمة التونسية درة تم تكريمها مؤخرًا من قناة “نايل سينما” بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “تصبح على خير” وفيلم “عنترة ابن ابن ابن شداد” الذين حققوا نجاح كبير خلال فترة عرضهما في السينما المصرية.

وتقوم الفنانة درة حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على مشاهدها في مسلسل “نسر الصعيد” امام الفنان المصري محمد رمضان، ومن المقرر أن يشارك المسلسل الدرامي خلال سباق دراما رمضان 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى