آخر الأخبار

الرباط الصليبي يضرب ظهير بتروجيت خلال مواجهة الزمالك

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، عن إصابة محمد عادل جمعة ظهير أيمن الفريق البترولي بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة الزمالك مساء اليوم في الدوري.

وسقط محمد عادل على أرضية الملعب، في الدقيقة الثالثة عشر من المباراة، دون أن يتدخل عليه أحد، ليتم ايقاف المبارة ويتدخل اجهاز الطبي لبتروجيت من اجل إسعاف اللاعب، إلا أنه لم يستطع الاستمرا في المباراة، ويتم تبديله.

وأكد مدحت خلاف طبيب فريق بتروجيت، أن الإصابة التي تعرض لها محمد عادل، كانت قوية وفي الركبة، وأن التشخيص المبدئي لها، هو قطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لأشعة وفحوصات طبية شاملة من أجل الوقوف على طبيعة الإصابة بصفة نهائية، واتخاذ التدابير اللازمة لإجراء العملية الجراحية حال التأكد من إصابته بالرباط الصليبي.

وخسر بتروجت بنتجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من الدوري العام والتي أقُيمت على ملعب السويس.

وبزغ اسم محمد عادل جمعة ضم صفوف نادي المصري البورسعيدي، وانتقل منه إلى نادي الزمالك، ولكن لم يكتب له التوفيق داخل القلعة البيضاء ليرحل إلى نادي الإسماعيلي ومنه إلى بتروجيت.

شاهد أيضًا..

طارق يحيى يهاجم لاعبيه بعد الخسارة الثقيلة أمام الزمالك

الإسماعيلي يقرر معاقبة لاعبيه بعد الخسارة من إنبي

شاهد| علي جبر يظهر لأول مرة على تويتر وهذه تغريدته الأولى

اتحاد الكرة يعلن مواجهة منتخب أوروبي في مايو.. شاهد

ليفربول يجهز مبلغ ضخم للظفر بخدمات لاعب ريال مدريد

عضو الزمالك: «قد نلجأ لبيع اللاعبين الموسم المقبل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى