أخبار الفنانين

تفاصيل أول عمل يجمع دي كابريو وبراد بيت في بطولته

يستعد الثنائي ليوناردو دي كابريو وبراد بيت للمشاركة في أول عمل سينمائي يجمعهما سويا وهو بعنوان ” Once upon a time in hollywood” والذي تدور أحداثه في عام 1969، حول جرائم السفّاح الأميركي تشارلز مانسون.

حيث يجسد ليوناردو دور نجم سابق لمسلسل تلفزيوني، فيما سيؤدي بيت دور الممثل البديل لهذا النجم والفيلم من أنتاج  سوني بيكتشرز وإخراج كوينتن تارانتينو.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في التاسع من أغسطس لعام 2019، وقد أوضح مخرج الفيلم أنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم خمسة أعوام، وعاش معظم سنوات حياته في المنطقة في لوس أنجلوس، بما في ذلك في عام 1969 عندما كان عمره سبع سنوات.

ولد ليوناردو دي كابريو يوم 11 نوفمبر 1974 في هوليوود، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. كانت والدته إيرملين ألمانية الأصل وكان والده من أصل إيطالي.

تعرف والدايه على ببعضهما البعض وهما في الجامعة تمت تسميته بإسم ليونادرو حيث أن والدته كانت تشاهد رسومات ليوناردو دافينشي حينما قام بأول ركلة له وهي حامل به.

تخرج من مدرسة جون مارشال الثانوية، بدأ أول عمل له عام 1991من خلال فيلم “Critters 3″، حقق أول نجاح له عام 1992 عندما اختاره الممثل روبرت دي نيرو من ضمن 400 شاب لكي يلعب الدور الرئيسي في فيلم “This Boy’s Life”.

وفي عام 1993 شارك جوني ديب فيلم “What’s Eating Gilbert Grape” حيث كان يقوم بدور صبي يعاني من إعاقة ذهنية حتى إنه اقتنص ترشيحا للأوسكار عن هذا الفيلم كأفضل ممثل مساعد بخلاف ترشيح لجولدن جلوب كأفضل ممثل مساعد عن الفيلم نفسه.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى