آخر الأخبار

ذاكرة الأوسكار.. جيم كاري يفجر المسرح بالضحك وأفضل ممثل «طار من الفرح على الكراسي».. «فيديو»

انطلق حفل الأوسكار في عام 1999، وكان مختلف ومبهج في نفس الوقت، والذي يعد من أرووع ما يوجد في ذاكرة الأوسكار ، خاصة بعدما لم يتم ترشيح الممثل الكوميدي جيم كاري، لأي جائزة في هذا الحفل، إلا أنهم استدعوه لتقديم جائزة “أفضل مونتاج”، لكن جيم كاري المعروف بالكوميديان الشديد استطاع تفجير المسرح من الضحك في ثلاث دقائق فقط.

الفنان الأمريكي جيم كاري، استطاع خطف الأنظار حوله في الحفل، وبات محط اهتمام الجميع الذين قاموا بالبحث عن مقطع كلمته لتداولها بشكل فريد، ومن ذاكرة الأوسكار هذا المقطع تحديدًا، حيث وجد أن الجائزة التي يقدمها لم تكن ضمن جوائز “التوب” أو التي يهتم بها الجمهور إلا أنه استطاع بث الكوميدية المعهودة عنه في أرجاء المسرح.

وعبّر جيم كاري، عن سخرية الشديدة من نفسه، بأنه السبب الأول والأخير في عدم ترشيحه للأوسكار عام 1999، وأكد خلال كلمته “كنت اعتقد أن التصويت لنفسي ليل نهار سيجعلني داخل منافسات الأوسكار”، الأمر الذي جعل المسرح ينفجر بالضحك.

لم يفوت جيم كاري الفرصة بتواجده على المسرح، حتى قام بالسخرية من الممثل الإيطالي روبرتو بيبيني، والذي كان مرشحًا لأفضل ممثل لعام 1999 ضمن جوائز الأوسكار، حيث حاول تقليده في دوره الذي أدخله منافسات الأوسكار.

على الجانب الأخر، ومع إعلان فوز روبرتو بيبيني، بجائزة أحسن ممثل لعام 1999 في جوائز الأوسكار، إلا أنه لم يكتفي بسخرية جيم كاري منه، فجعل قاعة حفل الأوسكار كافة ينفجر من الضحك عليه، خاصة بعدما نطق اسمه وإعلانه الفائز، الأمر الذي جعله يقفز بين المقاعد بصورة مضحكة للغاية، حتى وصل إلى المسرح، وتسلم الجائزة من “صوفيا لورين” الأمر الذي يعتبر جائزة ثانية في حد ذاتها.

شاهد أيضا:

عمرو دياب يفجر مفاجأة بزيارة دينا الشربيني وهذه تفاصيل الزيارة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى