أخبار الفنانيناخر الاخبار

المقالب توقع رامز جلال في شر أعماله.. تعرف على أبرز 4 مشكلات تعرض لها

الفنان «رامز جلال» هو عبارة عن سلسلة من الأزمات التي لا تنتهي، حيث أنه يهل علينا كل موسم رمضاني جديد ومعه كارثة جديدة والسبب في ذلك برامج المقالب التي دائما ما يحرص على تقديمها خلال شهر رمضان الكريم مع بعض فناني الوطن العربي بل وصل الأمر للعالم الغربي.

رامز وشاروخان..

كان لحلقة النجم الهندي “شاروخان” في “رامز تحت الأرض” أخر برامج المقالب للفنان “رامز جلال” الصدى الأكبر في سلسلة الأزمات التي حدثت له.

فرغم حصول تلك الحلقة على عدد كبير جدا من المتابعات إلا أن النجم الهندي غضب بشكل كبير حتى أنه كان على وشك ضرب رامز جلال، حيث حاول رامز إرضاء شاروخان بقول أنه أحد معجبينه لذا حرص على حضوره البرنامج، إلا أ النجم الهندي أصر على ركوب سيارته ومغادرة المكان.

ولكن استطاع رامز جلال إصلاح ما أفسده حيث أنه التقى به في حلقة خاصة وتحدثا سويا وتم الصلح عبر شاشات التلفاز.

شاروخان ورامز جلال
شاروخان ورامز جلال

رامز وآثار الحكيم..

وكانت للأزمة التي أثارتها الفنانة “آثار الحكيم” الصدى الأكبر، عقب استضافتها في برنامج “رامز قرش البحر” ، حيث أنها رفضت عرض الحلقة ورفعت دعوى قضائية ضده مطالبة بالتعويض ومن ثم إيقاف البرنامج.

وعلى الرغم من تدخل عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني، إلا أنها أصرت على موقفها وعقدت مؤتمراً صحفياً أعلنت فيه تفاصيل البرنامج، وقالت آثار خلال المؤتمر: “حسبي الله ونعم الوكيل في رامز جلال، مش هسيب حقي .”

رامز وآثار الحكيم
رامز وآثار الحكيم

رامز وهيفاء وهبي..

وتتوالى سلسلة الأزمات، ففي برنامج “رامز عنخ آمون” أثار رامز جلال أزمة مع النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي”، حيث ضربته هيفاء ومن ثم قامت بسبه هو وفريق عمله.

وحاول رامز جلال أن يعتذر لها أكثر من مرة لكنها لم تقبل اعتذاره، وغادرت إلى الفندق، وبعدها ذهب لها في الفندق المقيمة به وقدم لها الورد لتصفح عنه.

رامز وهيفاء
رامز وهيفاء

رامز وأحلام..

وكان من أبرز الأزمات أيضًا هي المشكلة التي نشبت بين رامز والفنانة أحلام خلال برنامجه “رامز يلعب بالنار”.

وكتبت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل نصف ساعة من تصوير الحلقة: ” قبل نصف ساعة من التصوير مع رامز، اكتشفت اللعبة بعد ما عملت مكياج وكل شي.. الحمد لله.”

الوسوم

قد يعجبك ايضا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق