آخر الأخبار

رانيا يوسف تغيب عن الموسم الرمضاني القادم.. السبب

اعلنت الفنانة رانيا يوسف عن مفاجأة صادمة لجمهورها وهو تغييبها عن الموسم الرمضاني القادم ويرجع ذلك الي عدم وجود عرض جاذب، وتفضيلها الأعمال التي تعرض خلال موسم الشتاء بعيدا عن زحمة دراما رمضان.
وأضافت في تصريحات صحفية:” لا يهمني كثيرا هذا الأمر، لأن المسلسلات التي تعرض خارج رمضان أصبحت تحقق مشاهدات كبيرة والجمهور ينتظرها في منزله خلال موسم الشتاء”،وأضافت إنها ترى في هذا التوقيت فرصة أفضل في المشاهدة عكس زحمة دراما رمضان الذي يلتزم الناس خلاله بأداء الصلوات وتحضير الإفطار والسحور وبالتالي يذهب العمل هدرا ولا أحد يتابعه.
وكشفت عن تلقيها عرضا للمشاركة في مسلسل “رحيم” مع الفنان ياسر جلال لكنها اعتذرت عنه بسبب خلاف مع المنتج ليس لأسباب مادية وإنما هناك تفاصيل أخرى لم يتم الاتفاق عليها.
هي ممثلة مصرية،ابنة لأب كان يعمل ضابطا، وأم كانت تعمل مضيفة جوية. حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات، ثم كان أول دور لها بمسلسل “العقاب”.
قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم “الناجون من النار” عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.
تمكنت الفنانة رانيا يوسف من خلال دورها بمسلسل “عائلة الحاج متولي” أن تضع قدمها على سلم النجومية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى