آخر الأخبار

رجاء الجداوي تتزوج من ثري إماراتي..التفاصيل

رجاء الجداوي تتزوج من ثري إماراتي ،وقعت الفنانة رجاء الجداوي عقد مشاركة في الفيلم الإماراتي المصري الجديد “رَمْسَة كريم” ومن المقرر بدء تصويره في فبراير المقبل بين أبوظبي ودبي والقاهرة.

وتجسد رجاء الجداوي دور والدة الفنان هاني رمزي في الفيلم، وهي سيدة مصرية تزوجت من مواطن إماراتي وأنجبت منه ولداً، وتحاول دائماً تشجيعه على الزواج وتبحث له عن عروس، إلا أنها دائماً ما تتصادم معه بسبب لهجته التي لا تفهم منها بعض الكلمات وتحاول دائماً سؤاله عن معانيها.

جدير بالذكر أن “رَمْسَة كريم” من بطولة هاني رمزي ورجاء الجداوي ونرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب علوم ورزيقة طارش وعبد الله صالح وعلي التميمي وجمال السميطي وملاك الخالدي ورانيا آل علي وعبد الله بن حيدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج لؤي السعدي وإنتاج شركة “فيلمي برودكشن” الإماراتية.

وأعربت الجداوي، سعادتها بالمشاركة في عمل إماراتي-مصري يجمع نجومًا بارزين من البلدين، كما أنها سعيدة بالدور والشخصية الكوميدية التي تجسدها في الفيلم.
وأضافت أن هناك الكثير من عناصر الجذب التي جعلتها توافق على المشاركة في “رَمْسَة كريم”، من بينها التعرف إلى مجال جديد هو السينما الإماراتية، كما أنها استشعرت من حديثها مع مخرج العمل لؤي السعدي أنه مخرج ناضج ومدرك لأهمية الرسائل التي يحملها الفيلم للمشاهد العربي في قالب كوميدي جميل.
وأبدت الجداوي، إعجابها بتجسيد دور أم هاني رمزي، في الفيلم الذي يجمعها به من جديد، بالإضافة إلى مشاركة فنانين إماراتيين معروفين على الساحتين الإماراتية والخليجية.
وأشارت إلى أنها ستجسد دورها عن حب واقتناع تام بالشخصية، كما أن باقي الفنانين المشاركين لديهم حب كبير للشخصيات التي يجسدونها، وبالتالي هذا الجو يقود إلى الخروج بعمل ناجح بكل المقاييس، وطالما توجد هذه الروح من فريق العمل فتحتماً سيجد المشاهد عملاً قيماً ممتعاً.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى