آخر الأخبار

بسمة وهبه لـ سمير غانم: دنيا وايمي يشترطوا وجودك في أعمالهم؟..والأخير يرد

وجهت الإعلامية بسمة وهبه ، سؤالًا، إلى النجم سمير غانم ، قائلة “هل تشترط إيمي ودنيا وجودك في أعمالهما الفنية؟”، ورد “غانم” مؤكدًا أنهما لا يشترطان ذلك على الإطلاق، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية “القاهرة والناس” مساء الإثنين.

وعن الأفيهات المنتشرة حاليا، أوضح الفنان الممثل الكبير “سمير غانم”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية “القاهرة والناس” مساء الإثنين، إلى أن أبنته دنيا سمير غانم تضع الإفيهات مع زملائها المخرجين بنفسها،.
وحريصة كامل الحرص حتى في الكوميديا خوفًا على الأطفال الذين يرددون الإفيهات المنتشرة بالأفلام أو المسلسلات المعروضة على شاشات القنوات الفضائية.

وأشار الفنان الممثل الكبير “سمير غانم”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية “القاهرة والناس” مساء الإثنين، إلى أن فن الكوميديا موهبة وإحساس، وأن أبنتيهدنيا وإيمي يمتلكان الكوميديا في جيناتهما الوراثية.

شاهد أيضا:
شاهد| سمير غانم يكشف عن أكبر غلطة في حياته لشيخ الحارة

سمير غانم: أريد الذهاب إلى تركيا في أسرع وقت ممكن.. فيديو

شاهد| تعليق سمير غانم على أداء علي ربيع في التمثيل

شاهد| دنيا سمير غانم تجبر الحضور في عيد ميلاد ابنتها ارتداء ملابس غريبة لهذا السبب!

دنيا وإيمي سمير غانم يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص كوميدية.. فيديو

سمير غانم يشعل إنستجرام بـ«وصلة رقص» كوميدية مع ابنتيه.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى