آخر الأخبار

رحيل نجل الفتى الشقي أحمد رمزي .. ورسالة مبكية من شقيقته

رحل عن عالمنا نجل الفتى الشقي “أحمد رمزي” والذي يدعى “نواف” في لندن، حيث أعلنت باكينام رمزي ابنة أحمد رمزي أيضا عن وفاة شقيقها ناعية إياه بكلمات محزنة للغاية.

وكتبت باكينام على جسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”البقاء لله.. تلقيت اليوم خبر وفاة شقيقي الوحيد نواف أحمد رمزي بلندن”.

وأضافت : “نواف في مخيلة الأخرين بشراً سوياً… لكن في حساباتي أنا كان ملاكاً وتقيا.. نواف فقدته كجزء عزيز وغالي من روحي أنا وأبي .. أبي الذي قضى سنوات من عمره متألماً وحتى رحيله على أخي الملاك البريء الطاهر”.

وتابعت ابنة أحمد رمزي: “نواف.. برغم ظروفه الصحية وإعاقته الذهنية، كان دائما بيننا بحضوره الملائكي، وكانت إشاراته ونظرات عينيه فيهما من الحب والحنان الدافي الذي لم تترجمه الكلمات والحروف”.

واستطردت باكينام: “افتقدت أخي الذي حمل رسالته النقية في الدنيا ورحل بها عنا.. ليصافح أبي العزيز الغالي في دار الحق.. تاركا دار الباطل، أعزي نفسي على رحيل شقيق العمر نواف الذي افتقدته وفقدته في لندن .. بعيدا عنا.. وانما قريبا جدا من روحي ونفسي و كياني، افتقدت ملاك العائلة.. أخي نواف.. افتقدت الملاك الذي كان يحرس وجودنا ونحن بصحبته.. كان يحمل سمات وملامح وجه أبي.. كنت كثيرا ما كنت أعلق نظري عليه حينما نلتقي.. أو حينما كنت أتابع ألبوم صور العائلة لأتحقق منه لدقه شبه ملامحه من أبي”.

واختمت ابنة أحمد رمزي رسالتها المبكية لتقول: “أخي نواف.. عزيز الروح والقلب.. أفتقدك.. ويعز علي نفسي أن أودعك لمثواك الأخير ولا أتمكن من إلقاء نظرة أخيرة عليك.. على جسدك الطاهر الذي يضم روحك الطاهرة يا أغلى ما في حياتي، في الجنة يا أخي الغالي .. بصحبة أبي الغالي”.

يذكر أن نواف ابن أحمد رمزي كان يعاني من إعاقة ذهنية نتيجة ولادته قبل 7 أشهر وأنه رحل بعد وفاة والدة الفنان الراحل أحمد رمزي بسنوات قليلة، حيث توفي الفنان الراحل عام 2012 في منزله بالساحل الشمالي عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.

شاهد أيضا..

شاهد| سعد سمير يقصف جبهة رمضان صبحي وتريزيجية في حلقة منى الشاذلي

تصرف غير لائق لـ «شيرين عبد الوهاب» أثناء عزاء والدها .. تعرف على التفاصيل

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى