أخبار الفنانين

شاهد.. رد صادم لـ«أيتن عامر» على إحدى معجبات زوجها

رد صادم لأيتن عامر على إحدى معجبات زوجها،يبدو أن الممثلة المصرية أيتن عامر واثقة بشدة في زوجها مدير التصوير محمد عز، لدرجة أنها تتعامل مع معجباته بمنتهى الأريحية.

بدأ الأمر بعثور أيتن عامر على تغريدة لأحدى مستخدمات موقع المدونات القصيرة Twitter تعترف فيها أنها رغم المهام التي يفترض أن تنهيها إلا أنها تركت كل هذا وفضلت مشاهدة صور لزوج أيتن عامر.

وكانت المفاجأة أن أيتن عامر أعادة نشر التغريدة وعلقت عليها: “يا رب تكون الصور أعجبتك”.

ايتن عامر ترد على معجبات زوجها
ايتن عامر ترد على معجبات زوجها

ردت علناً على فتاة كتبت على تويتر قائلة: “ورايا حاجات كتير لدرجة إني سايبة كل حاجة وبتفرج على صور جوز آيتن عامر”، لتقول لها: “يا رب تكون الصور عجبتك”.

ومع رد أيتن عامر الطريف على الفتاة، دفع عدد من الأشخاص في التدخل معها في الحديث، والتأكيد لها إنهم يفعلون المثل، لترد عليهم قائلة: “ده انتوا طلعتوا كتير بقى”.

ايتن عامر ترد على معجبات زوجها
ايتن عامر ترد على معجبات زوجها

من ناحية أخرى، انتهت أيتن من تصوير فيلم “خلاويص” الذي تشارك في بطولته مع أحمد عيد ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وطارق عبد العزيز وسامي مغاوري، وهو من وتأليف لؤي السيد وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وفي سياق آخر، أعلنت أيتن عامر عن أمنيتها في عام 2018، وهي أن تحقق نجاحاً كبيراً يكون أكبر مما حققته في عام 2017.

وحققت أيتن عامر نجاحاً منقطع النظير خلال مشاركتها في مسلسل “الطوفان”، حيث أدت دوراً أغضب الجمهور منها من شدة اندماجهم معها في الشخصية التي أدتها، مما دفعها للخروج لهم مؤكدة لهم أن الأمر مجرد تمثيل فعليهم عدم سبها علناً.

ومن المنتظر أن تشارك أيتن عامر الفنان مصطفى شعبان في مسلسله القادم في رمضان 2018، والذي سوف يحمل اسم “أيوب”.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق