آخر الأخبار

ميار تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بصباص وبيكلم صحباتي من ورايا»

ميار تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «ميار» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد 10 أشهر من الزواج، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك «اتجوزته بعد قصة حب طويلة وبعد الزواج بقي ياخد أرقام صحابتى من ورايا ويكلمهم».

وقالت ميار أمام المحكمة «وانا فى الجامعة تعرفت على شاب يكبرنى بـ3 أعوام ونشات بيننا علاقة عاطفية استمرت سنين حتى التحق بعمل بعد التخرج وطلب أن يتقدم لخطبتى ووافق أهلى على الخطوبة بعد أن أقنعتهم به وكنت أطن أننى أحسنت الأختيار وتم الزواج بعد خطوبة دامت شهور».

وأضافت «بعد الزواج بشهور قليلة تغيرت معاملته معي، وأصبح يفتش فى هاتفى ويأخذ أرقام صديقاتى ويكلمهم وعندما تحدثت معه وواجهته يقول لى بطمن عليهم دول إخواتي، وينتظر أن تأتى إحدى صديقاتى ليمزح معها».

وأكملت حديثها قائلة: «ذات مرة كنت قد طفح بى الكيل من تصرفاته السيئة فطلبت منه أن يكف عن هذه الأفعال فقام بضربي وتركني والدماء تسيل من جسدي وهو يقول يارب تموتى وأرتاح فانقذنى أخيه وتوجهت إلى المستشفى وبعدها الى بيت أسرتي».

واختتمت حديثها قائلة: «جعلنى أندم على اليوم الذى تمنيت أن يصبح فيه زوجى ، وقررت أن أنفصل عنه قبل أن انجب طفل من صلبه ويحمل أسمه فلجاءت الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
تهاني تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي يجبرني على معاشرة أصدقائه»
إيناس تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي يمارس العادة السرية»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى