أخبار الفنانين

بعد اعتذاره عن لعنه كارما.. هذه رسالة هيفاء وهبي للمخرج إسماعيل فاروق

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على توجيه رسالة للمخرج إسماعيل فاروق وذلك بعد اعلانه اعتذاره عن مسلسلها الرمضاني “كارما” نظرا لتعرضه لازمه صحية ومن الممكن اجراء عملية جراحية على اثرها اذا تطور الامر.

حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “تويتر” متمنية له الشفاء العاجل:”الأستاذ المخرج اسماعيل فاروق بكل الأسف اقابل اعتذارك عن مسلسل لعنة كارما نظرا لظرفك الصحي الطارئ ، واتمنى لك الشفاء العاجل ! وان شاء الله نتقابل في عمل قادم”.

رسالة هيفاء وهبي لمخرج كارما
رسالة هيفاء وهبي لمخرج كارما

المسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج إسماعيل فاروق و تدور أحداث المسلسل حول كارما وهي سيدة أعمال ثرية تتاجر في الآثار، وتتورط في قضية، ومن المقرر أن تلعب على عاطفة أحد المحامين، وتعده بالزواج لكي يخرجها من هذه الأزمة.

وهو من  بطولة نخبة من النجوم من بينهم نجوى ابراهيم، سامح الصريطي، نبيل عيسي، أحمد صيام وعبير صبريومن المقرر أن يعرض مسلسل “لعنة كارما” على قناة “النهار “، وقناة “أبو ظبي”.

ويذكر ان أخر أعمال هيفاء وهبي هو مسلسل “الحرباية” الذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي والتي تدور احداثه  حول “عسلية” وهي تعيش مع أختها، التي تجبرها على العمل في المنازل كخادمة، تقع “عسلية” في حب شخص، إلا أن جمالها جعل أحد البلطجية يقع في حبها، ثم تتعرض للاغتصاب من أحد الأثرياء الذين تعمل لديهم، فتقوم بقتله، فما الذي سيحدث لها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى