أخبار الفنانين

رقص درة في عيد ميلادها يشعل مواقع التواصل..فيديو

احتفلت الممثلة التونسية درة مساء أمس بعيد ميلادها برفقة مجموعة من أصدقائها ومن ضمن الحضور الممثلة غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري والفنانة لبلبة وآسر ياسين وإنجي أبو زيد ولطيفة وآخرين.

نشر مجدي الهواري عبر حسابه في الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” فيديو من الحفل ظهر فيه مع درة وغادة عادل ولبلبة وكانوا جميعا يرقصون على أنغام أغنية “3 دقات”.

كل سنةًوانت طيبة يادرة ❤️?????

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

يذكر أن درة تخوض أولى بطولاتها التليفزيونية المطلقة من خلال مسلسل “الشارع اللي ورانا” ويتكون من 30 حلقة ويشاركها البطولة فاروق الفيشاوي ولبلبة وشيرين وأحمد حاتم ونسرين أمين وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، وهو من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

هي درة إبراهيم زروق، تونسية الجنسية من مواليد 13 يناير 1980، وتجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية حصلت على ليسانس الحقوق، ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة “سانت جوزيف” بلبنان.

بدأت التمثيل في تونس، بالانضمام لفرقة “التياترو” للمخرج توفيق الجبالي، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية «مجنون»، ثم في المسلسل التونسي “حسابات وعقابات” عام 2004، وفي نفس العام فيلم “نادية وسارة”، حيث قدّمت هنا أربع مسرحيات وثلاثة مسلسلات ومثلها أفلام خلال 5 أعوام مارست بها مهنة التمثيل في تونس قبل القدوم لمصر.

شاركت أيضًا بفيلمين أجنبيين هما “كولوسيوم” للمخرج الإنجليزي تيلمان ريم عام 2003، حيث جسّدت فيه دور سيدة الإمبراطورية، وأيضًا فيلم “رحلة لويزا” للمخرج الفرنسي باتريك فولسون وذلك عام 2005.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى