أخبار الفنانين

حقيقة زواج سعاد حسني من منتج لبناني.. التفاصيل

كشفت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني “جنجاه” حقيقة ما قالة المنتج اللبناني شريف وحيد بشأن زواجه من سعاد حسني سرا حيث نفت كل هذه التصريحات واوضحت انها كاذبة و مجرد اشاعات.

وردت على كلامه بانه تزوجها خلال تصويرها فيلم “حسن ونعيمة” واقام معها في شقتها بالزمالك في تصريحات صحفية قائلة:” هذا الكلام غير صحيح وكيف يمكنه ان يتزوج من قاصر حيث كان عمرها وقتها 15 سنه و كانت مقيمة مع والدتها وليس بالزمالك”.

وتابعت:” إذا كان لديه اي ادله تثبت صحة هذا الكلام  يظهره ويواجه اهلها به” واعربت عن غضبها الشديد من ذلك موضحه انه يريد الشهرة على جسد سعاد حسني قائلة:” حسبي الله ونعم الوكيل”، موضحه انها لم تقاضيه الا اذا اظهر اي دليل او ورق.

وكان شريف وحيد قد اعلن خلال مداخله هاتفية لاذاعة “ستار أف أم ” الاماراتية أنه جذبه اليها جمالها الاخاذ وتلقائيتها وعفويتها التي تخلق المرح وأنه اراد ان يحصل على شقة بنفس العقار التي كانت تسكن فيه الا انه استأجر سكن بالعقار المجاور لها ليكون بالقرب منها

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى