أخبار الفنانيناخر الاخبار

زوجة تامر حسني تخطف إعجاب مواقع التواصل بهذه الصورة.. شاهد

النجمة المغربية بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني تخطف إعجاب مواقع التواصل الاجتماهي ، بعدما نشرت مجموعة من الصور الجديدة، والتي خضعت فيها لجلسة تصوير أمس الاثنين، لتكشف عن تغيير في ملامحها بشكل كبير.

وظهرت زوجة الفنان المصري الشاب، تامر حسني، بسمة بوسيل، خلال جلسة التصوير الأخيرة، بمكياج برونزي ملفت، اعتمدت فيه على أن يكسي بشرتها باللون الأسمر اللامع، ما جعل الجميع من بين متابعينها يُخمن بأنها خضعت لعملية تجميل جديدة، من أجل تنحيف منطقة الذقن في وجهها.

بينما كافة الإتهامات بخضوع النجمة المغربية الرقيقة، بسمة بوسيل لعمليات تجميل، غير صحيحة بالمرة، خاصة وأن خبيرة التجميل التي قامت بوضع المكياج لها خلال الجلسة، أشارت لاستخدامها لدرجات معينة من كريمات الأساس والكونسيلر، وما يعرف بـ”الكونتور” لتنحيف البشرة بهذا الشكل.

واختارت الفنانة الجميلة بسمة بوسيل، أزياء بسيطة وراقية للغاية، لتخضع بها في جلسة التصوير، حيث ظهرت في بعض الصور بمعطف طويل باللون الكاكاوي، ويكشف عن ارتداءها لبلوزة وبنطلون سكيني أسود يظهر كجزء بسيط فقط من الأسفل.

زوجة تامر حسني تخطف إعجاب مواقع التواصل
زوجة تامر حسني تخطف إعجاب مواقع التواصل

 

بينما اختارت المكياج البسيط في هذه الجلسة التصويرية، حيث اعتمدت على بودر الخدود باللون الخوخي، ووضعت اللون الأحمر الصريح كأحمر الشفاة، كما اعتمدت على البودر المضيئ لإظهار لون بشرتها الفاتح.

أما عن الإطلالة الثانية، فاختارت معطف باللون البني البرونزي، مع اعتمادها على الميكاج البرونزي اللامع، والذي خطف الأنظار لها بشكل كبير، بينما اعتمدت على اللون البني الداكن في شفايفها.

زوجة تامر حسني تخطف إعجاب مواقع التواصل
زوجة تامر حسني تخطف إعجاب مواقع التواصل

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى