آخر الأخبار

زوجة تامر حسني تكشف حقيقة انتظارهما مولودهما الثالث.. صورة

علقت النجمة المغربية الجميلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، على انتشار شائعة انتظارهما مولودهما الثالث، وذلك بنشر صورة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وكانت النجمة المغربية الجميلة والاستايلست بسمة بوسيل، قد نشرت صورة في مناسبة سابقة، وإنهالت عليها التعليقات المتسائلة حول حقيقة حملها في المولود الثالث خلال الفترة الحالية أما لا.

What doesn’t kill u , makes u stronger ✨ #reality

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

ومن جانبها، قررت بسمة بوسيل الرد بنفسها على التعليقات الموجودة على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” بعدما إنهالت عليها التساؤلات التي حاوطتها من جانب البعض، وأكدت بسمة بوسيل أن الأخبار المتداولة عن حملها غير صحيحة بالمرة، واكتفت بالتعليق قائلة “ليس حقيقي”.

زوجة تامر حسني تكشف حقيقة انتظارهما مولودهما الثالث
زوجة تامر حسني تكشف حقيقة انتظارهما مولودهما الثالث

على الجانب الأخر، قامت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بمؤازرة شعبها المغربي من خلال دعم حملة ضد الغلاء، وهي حملة انطلقت مؤخرًا في المغرب لمناهضة الغلاء في الأسعار، تحت شعار “لا للغلاء ضد ولاد الشعب”.

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

وقامت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، بمساندة المغربية دنيا بطمة وابتسام تسكت بنشر صورة من الحملة عبر حسابها الشخصي، لمؤازرة أبناء شعبها المغربي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى