آخر الأخبار

زوجة راغب علامة تشعل مواقع التواصل بغنائها..فيديو

أشعلت زوجة الفنان راغب علامة السيدة جيهان علامة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” ظهرت خلاله وهم يغنيان معاً أغنية “إسمي حبيبك”.

وعلّقت جيهان على الفيديو بالقول :”عندما أغني مع شريكي راغب علامة، والعزف لفتاة موهوبة”، ويذكر انهما إحتفلا مؤخراً بعيد زواجهما الـ22، حيث وجهت جيهان رسالة إلى زوجها قائلةً :”إلى أعظم هدية في حياتي، اليوم هو عيد زواجنا الـ 22.. وجودك في حياتي علّمني بأن أرى كل ما هو غير مميز مميزاً”.

ويذكر أن هاجم الفنان اللبناني راغب علامة، خلال الساعات الماضية ، النظام السياسي للدولة اللبنانية، منتقدًا اداء المسؤولين في عدم إهتمامهم بسرعة نقل جثمان مُطرب لبنان الراحل نهاد طربية، وذلك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر.

وكتب علامة موجهًا رسالته الى النظام السياسي المسؤول في لبنان، قائلًا:”يا دولة الفساد. هناك فنان كبير اسمه نهاد طربيه حمل لبنان في صوته لمدة ٤٥ عاما. توفي في باريس منذ عشرة أيام. حتى الآن لم يصل جثمانه الى لبنان لكي يوارى الثرى في بلده وبين أهله. في الواقع انه لا محاصصة سياسية في دفنه.هل هناك منكم من يكون عنده شيء من الذوق لكي يتابع قضيته.. عار”.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى