أخبار الفنانين

زوجة ملحم زين تبهر جمهوره بجمالها عبر “انستجرام” .. شاهد الصور

شارك الفنان اللبناني ملحم زين ، جمهوره بصورة جديدة مع زوجته تماني ، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

ونشر الفنان اللبناني الصورة مع زوجته تماني خلال قضائهما إجازة في لندن ، وظهرت المناظر الطبيعية الخلابة في لندن بشكل واضح في الصور.

#london#vacation #melhemzein#ملحم_زين#لندن

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein) on

كما انهالت التعليقات على الصور من المتابعين الذين أشادوا بجمال زوجة الفنان اللبناني.

ملحم زين ، فنان ومطرب لبناني ولد عام 1982 ، بدأت موهبة ملحم بالظهور في سن السابعة حيث غنى «لسه فاكر» للسيدة أم كلثوم ، كما شارك في سن الحادية عشر بمهرجان مدرسي للأغنية ضمّ جميع مدارس لبنان وحاز المركز الأول عن منطقته.

كما شارك في العديد من البرامج وغنّى عن فئة محمد عبد الوهاب وناظم الغزالي ، وشارك في سوبر ستار وتألق بشكل كبير ، ولقب بريس الأغنية نسبتا لتألقه في غناء أغنية -عندك بحرية- لـ وديع الصافي ، وصل إلى المثلث الذهبي رفقة كلًا من رويدا عطية وديانا كرزون وإثر خروجه من المسابقة حصلت أعمال شغب ومظاهرات عمت مختلف أنحاء لبنان.

من ناحية أخرى ، يستعد ملحم زين لإحياء حفلًا غنائيًا في التاسع من مارس القادم على مسرح المجاز بالشارقة ، ويشاركه الحفل الفنانة نجوى كرم.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى