آخر الأخبار

جماهير الأهلي تصب غضبها على أحمد فتحي عقب نهاية مباراة الداخلية

هاجم بعضًا من جماهير النادي الأهلي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد فتحي عقب نهاية مباراة الفريق الحمر أمام الداخلية مساء اليوم في الدوري.

واقتنص الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الداخلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس لحساب الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وبعد نهاية المباراة وأثناء خروج اللاعبين من أرضية الملعب، وجه عدد من جماهير النادي الأهلي التي كانت متواجدة في المدرجات وابل من السبات والهتافات المعادية للاعب، قائلة: “يا أحمد فتحي ارفع إيدك.. النادي الأهلي هو سيدك”.

ومن جانبة لم تصدر من أحمد فتحي أي ردة فعل، وخرج مسرعًا من الملعب نحو غرفة خلع الملابس دون ان يحرك ساكنًا تجاه تلك العبارات المسيئة.

وترى جماهير الأهلي ان مماطلة كلًا من احمد فتحي وعبدالله السعيد، نجمي الفريق، في تجديد تعاقدهما، هي محاولة لابتزاز النادي الذي صنع اسمهما، ولا يمكن أن يكون رد الجميل بتلك الطريقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة، يأتي بها في صدارة الدوري الممتاز، ليصبح على بعد 4 نقاط فقط من حسم لقب الدوري رسميًا، للمرة 40 في تاريخ الأهلي، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 30 نقطة، في المركز الثاني عشر.

شاهد أيضًا..

واقعة غريبة في إصابة نيمار بطلتها شقيقته

تعرف على تفاصيل عقد أحمد فتحي الجديد مع الأهلي

الرباط الصليبي يبعد نجمي منتخب روسيا عن نهائيات كأس العالم

باسم مرسي «يتعملق» في اكتساح الزمالك لكرداسة بـ 13 هدف

مدرب الزمالك يكشف حقيقة انتقال معروف يوسف للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى