آخر الأخبار

جمال الغندور: «هدف بيراميدز في الانتاج الحربي جاء من تسلل واضح»

كشف المونديالي جمال الغندور الحكم الدولي السابق، عن خطأ تحكيمي فادح خلال المواجهة التي جمعت بين فريقي بيراميدز والانتاج الحربي عصر اليوم في بطولة الدوري العام.

ونجح بيراميدز في خطف التعادل امام الانتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

وقال جمال الغندور أن هدف التعادل الذي سجله البرازيلي كينو لنادي بيراميدز في الدقيقة 75 من المباراة جاء من تسلل واضح، كون اللاعب كان متسللًا في الوقت الذي مرر له زميله بالفريق البرازيلي الآخر ريبامار الكرة.

وعن وجود ركلة جزاء غير محتسبة لنادي الانتاج الحربي بعد سقوط المهاجم محمد رجب داخل منطقة جزاء بيراميدز إثر تدخل قوي من عبدالله البكري، اتفق الغندور مع حكم المباراة بأنه لا توجد ركلة جزاء، موضحًا ان المدافع لم يستخدم يده لدفع المهاجم وهناك فارق في القوة البدنية بين المهاجم والمدافع لذلك سقط المهاجم.

ورفع بيراميدز رصيده من النقاط للنقطة الرابعة، حيث سبق وأن حقق الفوز على إنبي في الجولة الأولى من البطولة المحلية، وفي المقابل وصل الانتاج الحربي للنقطة الرابعة، من تعادل اليوم والانتصار الذي حققه في مباراته الافتتاحية امام حرس الحدود.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من تركي آل الشيخ على تعادل بيراميدز أمام الانتاج الحربي

عثمان ديمبيلي يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى