آخر الأخبار

ساندي تشعل ضجة مواقع التواصل بإطلالة جريئة.. صور

أثارت النجمة الشابة ساندي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، وظهرت بإطلالتين بشكل مثير غلب عليهم نقوشات الورد احتفالا بقدوم فصل الربيع.

وظهرت النجمة الشابة ساندي خلال جلسة التصوير الأخيرة بإطلالة جريئة بعدما ارتدت “توب” يحمل اللون القرمزي وجيب يحمل نقوشات من الوردات الزاهية، فيما ارتدت في الإطلالة الثانية فستان من ستايل “أوف شولدرز” مكشوف الكتفين.

فيما زينت النجمة الشابة إطلالاتها بأكسسوارات بسيطة اعتمدت خلالها على الأقراط فقط، حيث وضعت في الإطلالتين اقراط من الخيوط الملونة اليدوية بدت متألقة للغاية بهما، حمل الأول اللون السماوي الفاتح، فيما جاء الأخر مزيج بين الأورنج ودرجات البني.

كما اعتمدت على المكياج الهادئ وفضّلت نحت الوجه بالمكياج، فيما استخدمت ظلال جفون بألوان الربيع الزاهية للفت الأنتباه، ووضعت احمر شفاة هادئ من نوع النود لتظهر الشفاة بلونها الطبيعي.

ويشار إلى أن النجمة ساندي تعمل حاليًا على تسجيل مجموعة من أغنياتها الجديدة تمهيدًا لصدور الألبوم الجديد، كما تستعد لبدء تصوير عمل سينمائي جديد لتعود من خلاله للسينما بعد غياب طويل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى