آخر الأخبار

سما المصري تطالب بالزواج من محمد صلاح بطريقة مثيرة وهذه رسالتها لزوجة اللاعب.. صور

قدمت الفنانة الاستعراضية سما المصري، تهنئتها لنجم الكرة المصرية ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بطريقة طريفة ومثيرة للجدل، وذلك عقب فوز ليفربول أمام روما الإيطالي بخماسية مقابل هدفين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

حيث طلبت النجمة الاستعراضية الزواج من النجم المصري محمد صلاح، وقالت الفنانة سما المصري، في تعليق لها على صورة نشرتها عبر حسابها عبر “إنستجرام” أمس الثلاثاء : ” حبيب القلب ونور العين جاب جولين من شوية في روما، أكيد حياتي عرف أن قلبي وروحي معاه، وشي حلو عليه حبه القلب أبو مكة”، وتابعت: ” عقبال ما نعمل فرحنا في ستاد روما علشان نحرق دمهم كمان وكمان “.

فيما وعلقت من خلال صورة أخرى نشرتها عبر “إنستجرام” لتوجه رسالة خاصة لزوجة محمد صلاح، السيدة ماجي صادق، فقالت : ” أبو مكة يوافق يتجوزني بس وأنا أشيل مكة وأمها في عنيا، هيبقوا زي أختي وبنت أختي “، فيما واختتمت تعليقها بالتأكيد على أنها تقوم بالدعابة فقط.

بينما تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بوضع طلب زواجها من صلاح في “كوميكس” للسخرية منها، فيما وضعوا وجه الكابتن مجدي عبد الغني بدلًا من محمد صلاح على الكوميكس للسخرية.

إلا أن سما المصري، رد على “الكوميكس” الساخر عبر “إنستجرام” فقالت: ” برضو أنت ياكابتن مجدي عبد الغني، ارحم أمي بقا وخلصنا من ذل الجول بتاعك، أبو صلاح مفيش زيه وأنا هتجوزه هو “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى