آخر الأخبار

صبا مبارك تتعرض لانتقادات لاذعة والسبب «حذاء»!

تعرضت الفنانة الأردنية “صبا مبارك” لانتقادات لاذعة على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” والسبب أرجعوه إلى إطلالتها الكاجوال البسيطة ومعها ارتداء حذاء أحمر غير مناسب.

وكانت “مبارك” قد نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وإطلالة كاجوال بسيطة وحذاء أحمر، ليفاجأ جمهورها بهجوم من منسقة الأزياء “مايا حداد” عبر أحد البرامج التليفزيونية ضمن فقرة بعنوان “شرطة الموضة” الذي يعرض عبر قناة “أوربت”، حيث انتقدت “حداد” إطلالة “مبارك” التي ظهرت بها ، معتبرة أن الحذاء الذي انتعلته لا يتناسب مع ملابسها، كما رأت أنه لا يواكب الموضة.

ومن جانبها، علقت الفنانة الأردنية على تلك الانتقادات على حسابها الرسمي على تويتر، قائلة :”‏جد؟ الله يجعلها أكبر المصايب، العالم بأيش مركزة والدنيا قايمة قاعدة وهي مركزة إنّو حذائي شاذ ‎، يا فرحتي “.

وأكدت في تغريدة أخرى عدم استيائها من الهجوم بل سخريتها منه قائلة: “‏بالعكس انا الموضوع مضحكني صراحة مش مدايقة بالمرة ، عنّا مثل بيحكي…طلع من القفّة قعد عأدانيها”

صبا مبارك تتعرض لانتقادات لاذعة والسبب «حذاء»
صبا مبارك تتعرض لانتقادات لاذعة والسبب «حذاء»

شاهد أيضا..

إلغاء حكم إدراج أبو تريكة على قوائم الشخصيات الإرهابية

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تحتفل بميلادها ال44 برفقة عائلتها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى