أخبار الفنانين

سمير غانم يخوض الماراثون الرمضاني بـ”وزة وبطة”..صورة

يعقد المنتج أحمد السبكى جلسات عمل حاليا مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم من أجل مسلسلهما التليفزيوني الجديد “وزة وبطة”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان هذا العام.

وكشف السبكي عن مشاركة سمير غانم في المسلسل من خلال صورة نشرها عبر حسابه على موقع Instagram، تجمعهم معقبا عليها بأنها تحضيرات لمسلسل “وزة وبطة”.

سمير غانم مع السبكي
سمير غانم مع السبكي

يذكر أن إيمي وحسن تعاونا في أعمال كثيرة مثل فيلم “عشان خارجين” ومعهم نسرين أمين وبيومي فؤاد وطاهر أبوليلة ومحمد علي رزق ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج خالد الحلفاوي، كما قدما سويا أيضا فيلم “زنقة ستات” ومسلسل “حق ميت” الذي عرض عام 2015 وشارك في بطولته دلال عبد العزيز وأحمد عبد العزيز وصبا مبارك وهادي الجيار.

ممثل مصري ،تخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها “طبيخ الملايكة” و”روميو وجوليت”، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها “المتزوجون”، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية”أهلا يا دكتور”.

وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي “سمورة” و”فطوطة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى