أخبار الفنانيناخر الاخبار

سن شيرين عبد الوهاب الحقيقي يثير الجدل على السوشيال ميديا

أثارت قضية سن للفنانة “شيرين عبد الوهاب” جدل واسع على مواقع السوشيال ميديا ليس أمس فقط ولكن منذ بداية قصة ارتباطها بالمطرب “حسام حبيب” ، فهناك شائعات أوضحت أنها تكبر حبيبها بسنوات وولكن الحقيقة كانت عكس تلك الشائعات تماما.

فالفنانة شيرين عبد الوهاب هي من مواليد شهر أكتوبر عام 1980، ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محي، و لكن إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002.

أما عن زوجها حسام حبيب، فهو من مواليد شهر مايو عام 1980، ولد في القاهرة لديه أخت واحدة، حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال ،بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا وتعتبر النقلة الفنية للفنان حسام حبيب.

ويذكر أن احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب مساء السبت بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف، وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

شاهد أيضا..

شاهد| أول صورة من شهر عسل شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وصلة رقص كاظم الساهر وعارضة أزياء معروفة تثير غيرة خطيبته التونسية.. فيديو

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى