أخبار الفنانيناخر الاخبار

«سيجار» نيللي كريم يثير جدل بين متابعيها عبر انستجرام.. صورة

شاركت النجمة المتألقة نيللي كريم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت خلاله وهي ممسكة بـ”سيجار” في يدها.

واتضح أن الصورة التي نشرتها النجمة نيللي كريم عبر “إنستجرام” هي أول بوستر لمسلسلها الجديد “اختفاء” والمقرر أن تؤدي دور البطولة فيه وسيعرض خلال دراما رمضان 2018 المقبلة، كما وتضع الفنانة الجميلة اللمسات الأخيرة على مشاهدها الخارجية والتي تصورها في روسيا.

وتدور قصة مسلسل “اختفاء” حول حياة دكتورة جامعية في روسيا وتعيش مع زوجها هناك في حياة يشوبها الاستقرار والهدوء إلا أن زوجها يقرر بشكل مفاجئ الاختفاء تمامًا، فتبدأ نيللي في رحلة البحث عنه حتى يصل بها المطاف للعودة إلى مصر من جديد.

وتؤدي نيللي كريم دور البطولة في مسلسل “اختفاء” فيما ويشاركها بطولة العمل الدرامي، الفنان القديم هشام سليم، ومحمد ممدوح وبسمة، وإسماعيل شرف، المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج أحمد مدحت ومن إنتاج شركة العدل جروب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى