آخر الأخبارمنوعات

شاهد| لحظة سقوط شاب من الدور الـ 62 أثناء التقاط «سيلفي»

تعرض أحد المغامرين الصينيين لحادث مأساوي، حيث لاقى مصرعه بعد أن سقط من الدور الـ 62 عندما كان يصور أحد فيديوهاته الشهيرة التي تحقق انتشارًا واسعًا على الإنترنت.

ووفقًا لما ذكرته وكالة «سبوتنيك» الروسية، فإن المغامر الصيني وو يونجنينج، المعروف بالتقاطه صور «سيلفى» خطيرة من أعلى ناطحات سحاب، لاقى مصرعه بعد أن سقط من الطابق الـ 62 عندما كان يصور أحد فيديوهاته الشهيرة.

وفي وقت سابق قبل الحادث، كان المعجبون بـ «وو» البالغ من العمر 26 عامًا، قد تكهنوا بالفعل بوفاته بعد أن توقفت حساباته الشعبية على شبكات التواصل الاجتماعي، عن نشر مواد جديدة منذ 8 نوفمبر.

ومن جانبها، أكدت صديقته وأفراد عائلته أخيرا أن «وو» سقط بينما كان يسجل فيديو لمغامرة متهورة جديدة فوق مركز هوايوان الدولي المؤلف من 62 طابقًا في تشانجشا عاصمة مقاطعة هونان بوسط الصين، ما أدى إلى وفاته.

 

وقالت الشرطة المحلية إن أحد منظفي النوافذ بالمبنى كشف أنه كان بصدد تصوير أحد فيديوهاته التي تحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يتشبث بأحد جوانب ناطحة السحاب قبل أن يفقد قبضته ويسقط جثة هامدة.

وتداول مقطع الفيديو الذي يظهر «وو» وهو على حافة المبنى للقيام بـ «أيقونته الإبداعية» الجديدة، بينما كان يكافح من أجل رفع نفسه، إلا أنه اختفى عن الأنظار في نهاية المطاف من خلال كاميرا الهاتف الذي كان يستخدمه لتسجيل مغامرته المتهورة.

وكشفت «جين جين» صديقة وو، عن أن المبنى مفتوح للجماهير حتى الطابق الـ 44، حيث إن بطاقات الدخول لا تتيح سوى الوصول إلى فندق «Grand Hyatt»، وفى غياب أفراد الأمن استخدم وو المصعد حتى الطابق الـ 40، ثم تسلق بحرية ما يقارب 20 طابقًا إضافيًا، للوصول إلى المكان الذي صور فيه الفيديو الأخير.

لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب
لحظة سقوط شاب

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى