آخر الأخبار

شاهد|أبنة عادل إمام تخطف الأنظار في حفل زفاف شقيقها..صور

شاركت سارة إمام، ابنة الفنان الممثل عادل إمام ، صور لها ولأول مرة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام وهي في حفل زفاف شقيقها محمد، والذي أقيم في فيلتهم بالساحل الشمالي، وذلك في ظهور نادر لها.

كما شاركت أيضا الفنانة الممثلة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، بصورة لها برفقتها وبرفقة المخرج رامي إمام، وابنته، من حفل الزفاف.

حيث خطفت سارة أنظار جميع الحاضرين إليها وأكد المتابعين على الانستجرام على أنها تمتلك نفس ملامح والدتها، وسارة هي زوجة رجل الأعمال أحمد مقبل.

وحيث شارك في الحفل عدد كبير من النجوم الشباب ومنهم دينا الشربيني، وهنا الزاهد وأحمد فهمي، ودرة، وغادة عادل، وإنجي علي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأحمد السعدني، وأحمد رزق، وشيكو، وأحمد حلمي، وياسمين عبدالعزيز، وطاهر أبو ليله، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ورشا مهدي، ومحمد ثروت، وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب.


شاهد أيضا:
شاهد| نجمات الفن يتألقن بإطلالات جذابة في حفل زفاف محمد عادل إمام..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى