فن و مشاهير

فنان شهير أحب نجلاء فتحي وهرب قبل زواجهما.. لن تصدق من هو؟

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول قصة حب جمعت بين الفنانة نجلاء فتحي، والفنان أحمد زكي، والتي كشف عنها الماكيير والمنتج الشهير محمد عشوب.

وقال محمد عشوب: “شهادة أحاسب عليها، كل حب يقرب منه أحمد زكي يهرب منه في آخر لحظة، إحدى النجمات عزمت الضيوف ومراحش الفرح، وهي الفنانة وردة”.

فنان شهير أحب نجلاء فتحي وهرب قبل زواجهما.. لن تصدق من هو؟

وأشار عشوب، إلى أن أحمد زكي، عاش قصة حب مع الفنانة نجلاء فتحي، وكاد أن يتزوجها، إلا أنه في كل مرة يتم تحديد موعد نهائي للزواج يهرب.

وأضاف، أن نجلاء فتحي حين شـعرت بذلك أتمت خطوبتها من قريب لها يعمل في دولة الإمارات، مشيرًا إلى أنه حين علم أحمد زكي بهذا الأمر اتصل بها وطلب مقابلتها، وبعد أن تقابلا أخذها بالسيارة وذهب إلى طريق إسكندرية الصحراوي وقلب بهما السيارة.

بعد ذلك، اتخذت نجلاء فتحي قراراً بإنهاء الموضوع وإغلاق تلك الصفحة نهائياً، وبعدها عاشـت قصة حب مع الكاتب والصحفي والإعلامي الكبير حمدي قنديل وتزوجته.

ومؤخرًا ظهرت نجلاء فتحي أمام لوحة زوجها الإعلامي الراحل حمدي قنديل المكتوب عليها «عاش هنا»، وذلك عقب استجابة وزيرة الثقافة لها.

جدير بالذكر أن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة كشفت تفاصيل استغاثة الفنانة نجلاء فتحي عقب سرقة لوحة منها، تتعلق بزوجها الكاتب والإعلامي الراحل حمدي قنديل.

قالت وزيرة الثقافة في تصريحات تلفزيونية لها إن الفنانة نجلاء فتحي تواصلت معها للإبلاغ عن اللوحة المسروقة منها، وهي لوحة «عاش هنا» الخاصة بزوجها.

وأشارت إلى أن الوزارة تتلقى الكثير من البلاغات بشأن سرقة لوحات «عاش هنا»، وهي مصنوعة من النحاس، وأكدت أيضًا أنه تم حل مشكلة الفنانة نجلاء فتحي.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. فنان شهير يعلن انفصاله عن زوجته بعد 45 سنة زواج

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى