أخبار الفنانين

شاهد.. أحمد الفيشاوي وروبي في كواليس تصوير «عيار ناري»

كشفت شركة “iProductions”، عن أول صور حصرية من فيلم “عيار ناري”، والذي أعلن مديرها التنفيذي أحمد فهمي عن انتهاء تصويره، والانتقال إلى مرحلة ما بعد الإنتاج، ويظهر في الصورة الأولى أحمد الفيشاوي وروبي في مشهد على مقهى بلدي، بينما الصورة الثانية لأحمد الفيشاوي في ثياب طبيب شرعي أثناء كشفه عن جثة بالمشرحة.

أحمد الفيشاوي وروبي
أحمد الفيشاوي وروبي 

ويعمل مخرج الفيلم كريم الشناوي في غرفة المونتاج لوضع الصورة النهائية، ولم يتم تحديد موعد إطلاق الفيلم بدور العرض حتى الآن، الفيلم الذي تشارك في إنتاجه شركة فيلم كلينك (محمد حفظي)،  يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، عارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحا وبيومي فؤاد وأحمد كمال وصفاء الطوخي.

وفيلم “عيار ناري”، من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَّارة، ويتحدّث عن جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

ويضم الفيلم الذي سبق الكشف عن بوستر التشويقي له في مهرجان دبي السينمائي الدولي، مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق