آخر الأخبار

أجايي: «شعرت بقيمتي بعد الإصابة.. ولن أرحل إلا بموافقة الأهلي»

أعرب النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عقب إصابته الأخيرة، مشيرًا إلى أنه تعرف على قيمته لدى جماهير القلعة الحمراء.

وكان أجايي قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة تاونشيب البوتسواني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، من المتوقع أن تبعده عن الملاعب خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر، وفق ما أثبتته الأشعة والفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب.

وقال أجايي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي: “تعرفت على قيمتي الحقيقية بعد الإصابة، من خلال المساندة وكم الدعم الهائل الذي وصلني من زملائي والجماهير الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة”.

وأضاف: “لم اتوقع انني أحظى بهذا الاهتمام من قبل، ولكن في هذه المحنة شعرت بقدر قيمتي لدى جماهير النادي الأهلي، وأنا سعيد بتواجدي مع النادي ، فالمصريين يعاملونني بطريقة أكثر من رائعة اينما ذهبت، وكأنني مصري من أسوان”.

وتابع: “أسعى للعودة في اسرع وقت للملعب والمسركة مع الفريق، خاصة وأن تشخيص الإصابة كشفت وجود بعض المشاكل في رباط الركبة، وعدم حاجتي للسفر إلي ألمانيا للخضوع إلي عملية جراحية، وذلك بناء على تأكيد طبيب الأهلي خالد محمود”.

وأوضح: “قرار عدم حاجتي للسفر إلى المانيا سيعجل من عودتي للملاعب خلال 3 أشهر، حيث سأقوم ببرنامج تأهيلي خلال تلك الفترة نحت اشراف لطبيب والمعد البدني بالنادي”.

واتم: “أود الاحتراف بالدوري الإنجليزي، خاصة في صفوف ارسنال الذي أعشقه منذ الصغر، وفي نفس الوقت لن ارحل إلا بعرض رسمي وبموافقة المسئولين في النادي، كون الأهلي احد اكبر الأندية في إفريقيا والشرق الأوسط”.

شاهد أيضًا..

شيكابالا يوقع لنادي أبولون اليوناني وينتظر موافقة الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى