أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| أخر ظهور للفنان عمر الشريف قبل وفاته.. ويعلق: «فلوس الفن حرام»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من أخر لقاء للنجم الراحل عمر الشريف، والذي أجراه قبل وفاته بوقت قليل، ويتحدث من خلاله عن مسيرته الفنية، ومشوار حياته.

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي هو جزء من حوار أجراه الإعلامي طارق حبيب على التليفزيون المصري، عبر برنامج «تجربتي»، قال الفنان عمر الشريف رأيه في الأموال التي حصل عليها من الفن، وأن هذه الأموال حرام لأنه لم يبذل بها مجهود كبير ليحصل عليها.

ووفقاً لما جاء في نص الحوار بينهما، رد «الشريف» عن سؤال حول الأموال بالنسبة له غاية أم وسيلة، فقال: «أنا لا أحب الفلوس، عندما كنت صغيراً كنت احصل على الأموال من والدتي فلم أتعب بها، وحالياً يقومون بدفع فلوس لي على الفاضي ليه كل الفلوس اللي بكسبها علشان بحفظ كلمتين وأروح أقولهم».

وتابع الفنان عمر الشريف: «اعتقد أن الفلوس حرام ولست مقتنع إنها فلوس حلال، فأرى من حولي عباقرة، وهناك من يموتون من الجوع، وأنا اللي بعمل بلياتشو يدوني كل ده، لكن لدي شعور أن الفلوس دي مش رزقي أنا هي رزق من حولي».

يذكر أن الفنان الكبير عمر الشريف بدأ مسيرته الفنية بعدد من الأعمال السينمائية الناجحة من بينها «صراع في الوادي»، و«أيامنا الحلوة»، و«صراع في الميناء»، و«نهر الحب».

ويعد فيلم «روك القصبة» هو أخر أعماله بالسينما، وكان قد توفي في 10 يوليو 2015، عن عمر يناهز الـ 83 سنة بعد صراع مع مرض الزهايمر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى