أخبار الفنانين

شاهد| شيرين عبدالوهاب تصدم جمهورها بأول رد فعل لها بعد قرار حبسها

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل في أول رد فعل لها على حكم محكمة جنح المقطم بحبسها 6 أشهر وإلزامها بدفع كفالة 50 ألف جنيه، أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد قرار حبسها

وتجاهلت شيرين عبد الوهاب الحكم الذي صدر ضدها أمس الثلاثاء، بالحبس 6 شهور، حيث نشرت صورة لها في أحد شوارع مدينة الإسكندرية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

أحلى إسكندرية في الشتا ☔? #winter #rain

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وظهرت «شيرين» في الصورة تستمتع بأجواء الإسكندرية في فصل الشتاء، وكتبت على الصورة قائلة: «أحلي اسكندرية في الشتاء».

وفاجئ رد فعل شيرين عبدالوهاب جمهورها، حيث قال أحد متابعيها: «ده الموضوع ولا في دماغها أصلا، يعني واحدة محكوم عليها بـ 6 أشهر سجن ورايحة تتفسح؟»

جدير بالذكر أن الحكم بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب وتغريمها 5000 ألاف جنيه، صدر من محكمة جنح المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، بتهمة الإساءة لمصر، والمعروفة إعلاميًا بـ «تصريحات البلهارسيا».

وتعود بداية الواقعة إلى شهر نوفمبر الماضي، حيث فتحت نقابة الموسيقيين تحقيقاً مع المطربة شيرين عبد الوهاب بخصوص واقعة فيديو البلهارسيا، الذي أثار لغطا وجدلا كبيرا في مصر حيث ظهرت في فيديو أثناء حفلة سابقة في بيروت وهي تقول لأحد مشاهديها ابتعد عن مياه النيل، لأنها تتسبب في الإصابة بالبلهارسيا.

ووصفت شيرين من بثوا الفيديو بأنهم من المتربصين والمترصدين، مؤكدة أن فيديو الحفل بالكامل يثبت حسن نواياها وأفعالها وحقيقة مشاعرها وسلوكها تجاه وطنها.

وكانت نقابة الموسيقيين قد قررت إيقاف شيرين ومنعها من الغناء وتحويلها للتحقيق، بعد واقعة الفيديو، معتبرة أن ما بدر منها يعد سخرية واستهزاء غير مبررين من مصر.

وأكدت النقابة أن ما حدث من شيرين في الفيديو يسيء إليها وإلى جموع الشعب المصري، الذي رفض كل ما جاء على لسان المطربة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى