آخر الأخبار

اتحاد الكرة يعلن مواجهة منتخب أوروبي في مايو.. شاهد

أعلن اتحاد الكرة المصري، الجبلاية، بشكل نهائي، موافقة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، على مواحهة منتخب بلجيكا نظيره المنتخب المصري، خلال شهر مايو المقبل، تمهيدًا لانطلاق بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وأنهى الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، كافة الإتفاقات مع المدير الفني للفراعنة، هيكتور كوبر، الذي وافق على مواجهة منتخب بلجيكا في نهاية مايو المقبل، خلال شهر رمضان، في إطار استعداد الفراعنة لانطلاق بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

ون المقرر، ان تقام مباراة منتخب مصر ونظيره البلجيكي، في معسكر المنتخب خلال شهر مايو المقبل، في النمسا، كما ومن المفترض أن يلتقي المنتخب المصري بمنتخب الكويت، خلال معسكر مايو أيضًا، وسيتم إعلان الموعد خلال الأيام المقبلة.

بينما يتبقى أمام اتحاد الكرة المصري، الإتفاق النهائي حول إقامة مباراة ودية أخرى، حيث يرغب هيكتور كوبر في خوض مباراة ودية ثالثة، أمام أحد منتخبات “كولومبيا، بيلا روسيا، باراجواي، أو تشيلي”.

الجدير بالذكر، أن قرعة مونديال كأس العالم أسفرت عن وقوع منتخب مصر رفقة منتخبات ” روسيا “البلد المضيف للبطولة”، الأوروجواي، والسعودية، ضمن المجموعة الأولى للبطولة العالمية، على أن تقام أولى مواجهات الفراعنة أمام الأوروجواي، يوم 15 يونيو في تمام الثانية والنصف عصرًا.

ويستعد هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، خلال الفترة المقبلة لإعلان القائمة الخاصة باللاعبين المشاركين خلال معسكر منتخب مصر المقرر إقامته في مارس المقبل، في الفترة من 19 وحتى 27 مارس، على أن يتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال، واليونان.

شاهد أيضا:

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق حتى نهاية فبراير

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى