أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| أول تعليق من حليمة بولند عن سحب تراخيص المركز الرياضي النسائي

علقت الفنانة الكويتية حليمة بولند على قرار الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية بسحب تراخيص مركز رياضي نسائي في الرياض ومنع مدربة من العمل بسبب خدش الحياء.

ومن خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي «سناب شات»، قالت حليمة اليوم السبت، إنها تعتبر السعودية بلدها الثاني، مشيرة إلى أن تصوير مقطع الفيديو المتداول جاء حسب قرار إدارة المركز النسائي.

وأوضحت حليمة بولند في مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تحترم قرار الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ بسحب تراخيص المركز.

وأشارت الفنانة الكويتية حليمة بولند إلى أنها ذهبت إلى المركز بالعباءة والشالة وجلست مع الإدارة كأي إعلامي، وأن الإدارة هي التي طلبت منها التصوير.

ويُذكر أن مقطع فيديو انتشر بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر من خلاله الفنانة حليمة بولند ترقص في أحد الأندية الرياضية النسائية في مدينة الرياض.

وفي اول رد فعل رسمي من المملكة العربية السعودية، أصدرت الهيئة العامة للرياضة في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة، أمس الجمعة، قرارًا بسحب ترخيص أحد الأندية النسائية الرياضية؛ وذلك نتيجة ما حمله مقطع فيديو متداول للمركز من مشاهد مخلة بالآداب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى