أخبار الرياضة

عرض تركي ضخم لضم نجم الأهلي نهاية الموسم

تلقى وليد سليمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من أحد أندية القمة بالدوري التركي من أجل الانتقال إلى صفوفه نهاية الموسم الجاري.

وتلقى مسؤولو الأهلي عرضا ضخما بقيمة مليون دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 35 عاما لمدة موسم واحد فقط.

وكان اللاعب قد حصل على إعجاب إدارة أسطنبول باشاكشهير التركي والذي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري خلف سيفاسبور وطرابزون سبور.

يأتي هذا العرض في الوقت الذي أعلن فيه شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي رحيله رسميا عن الفريق نهاية الموسم الجاري، لكنه لم يحدد وجهته بعد نهاية الموسم.

ويواصل الأهلي استعداداته للقاء المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة المؤجلة من الدوري الممتاز.

وليد سليمان هذا الموسم

على الرغم من قلة مشاركاته مع المارد الأحمر هذا الموسم، إلا أنه من هدافي الفريق ومن أكثر اللاعبين تأثيرا حيث استطاع أن يسجل 9 أهداف خلال مشاركته مع الفريق موسم 2019-2020.

مشوار وليد سليمان مع الأهلي 

خاض وليد سليمان مع الأهلي 241 مباراة منذ انضمامه في صيف 2011.

أحرز وليد 57 هدفا بقميص الأهلي وصنع 45 هدفا.

وحصد اللاعب ألقاب الدوري الممتاز 4 مرات وكأس مصر مرة واحدة والسوبر المصري 3 مرات ودوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرتين والكونفدرالية مرة واحدة.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى