آخر الأخبار

شاهد| أول صورة لشعبان عبدالرحيم من داخل المستشفى

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للمطرب الشعبي الشهير وصفوها على أنها أول صورة لشعبان عبدالرحيم من داخل المستشفى.

ونشرت الفنانة «هندية» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأثارت الصورة ضجة بين جمهور الفنان شعبان عبدالرحيم، حيث بدا عليه المرض بشكل كبير.


ويُذكر أنه تم نقل الفنان شعبان عبدالرحيم إلى مستشفى المعادي العسكري، إثر تعرضه لوعكة صحية ألمت به.

ومن جانبه، أكد المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم أنه سيعود لمنزله قريبًا بعد استكمال علاجه بمستشفى المعادي العسكري إثر أزمة قلبية حادة ألمت به اليوم.

وقال «شعبان» في تصريحات صحفية له مساء أمس، إنه تعرض لضيق تنفس شديد ما أدى إلى استدعاء سيارة الإسعاف والتوجه إلى مستشفى المعادي العسكري بأمر من نقيب الموسيقيين هاني شاكر الذي كان أول المهتمين بحالته فور علمه بالخبر.

وأشار إلى أنه عند وصوله مستشفى المعادي العسكري تم إيداعه بالعناية المركزة، وأجريت له الفحوصات اللازمة.

وأضاف: الحمد لله على كل شيء لأنني أول مرة أمر بهذه الأزمة الشديدة، حيث شعرت بأنني سأموت بالفعل لولا فضل ربنا سبحانه وتعالي، وحاليًا أشعر بتحسن كبير، وأشكر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية؛ لأنه تعب معي كثيرًا، وهو الذي أرسل جواب المستشفى، كما أشكر حمادة أبواليزيد أمين عام النقابة وكل العاملين بمستشفى المعادي العسكري.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى