آخر الأخبار

شاهد| أول صورة من حفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، زعموا أنها أول صورة من حفل الزفاف على حسام حبيب.

وظهرت في الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي شيرين عبدالوهاب ترتدي فستان زفاف وتقف في إحدى الغرف، ويبدو أنها جلسة تصوير قبل الزفاف.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين جمهور الفنانة شيرين عيد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالوا إن الخبر أصبح مؤكدًا بعد انتشار الصورة، ولم يتسنى لـ «لقطات» التأكد من حقيقة الصورة المتداولة.

بعد حالة الجدل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» حول زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المطرب حسام حبيب، أصبح حفل الزفاف حديث الوسط الفني.

وفي هذا الصدد، نشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة تجمع الفنان حسام حبيب بالمطربة شيرين عبدالوهاب، كشف من خلالها حقيقة ما يتردد عن ارتباطهما.

وعلق الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي على الصورة قائلًا: «مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب والعرس غدا وما لا تعرفونه قريبا فماذا تقولون للعروسين؟».

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل كشف أحد المقربين من الفنانة شيرين عبدالوهاب تفاصيل الحفل المزمع إقامته السبت.

وبحسب ما ذكره المصدر في تصريحات صحفية اتفق العروسان على إقامة حفل الزفاف في شقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، موضحًا إنهما اتفقا مع أحد المطاعم رفيعة المستوى بمصر الجديدة لتجهيز البوفيه الخاص بعقد قرانهما.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن العروسين أعدا قائمة المدعوين والتي تضمنت حضور 50 فقط من المقربين المدعوين الى حفل عشاء في منزل شيرين يوم غد السبت.

وسترتدي شيرين فستاناً أبيض اللون، من دون ان يكون بتصميم الزفاف التقليدي، كما يشرف مصفف الشعر طوني مندلق وأخصائي التجميل داني كمال على إطلالتها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى