فن و مشاهير

مادلين طبر تتعرض لعضة أسد على الهواء.. لن تصدق ماحدث لها

تعرضت الفنانة مادلين طب رلعضة أسد يسمى روماريو، على الهواء في أولى حلقات برنامجها “قعدة مع مادلين” على فضائية الحدث اليوم.

و قامت مادلين خلال الحلقة، بإستضافة مدرب الأسود ”محمد الحلو” وكان معه أسد صغير ”سيمبا” وأسد كبير ”روماريو”.

مادلين طبر تتعرض لعضة أسد على الهواء.. لن تصدق ماحدث لها

وأثناء الحلقة قامت مادلين بخلع حذائها وتوجهت للأسد الكبير «روماريو» وقامت بإحتضان الأسد وبادلها «روماريو» الحضن، ولكنها اثناء حضنها له قام الأسد بعضها في يدها اليسري، فهو  لم يحضنه انسان من قبل.

ولم تصرخ مادلين، قوالت للمدرب: “الحق بيعضني”، فتدخل حينها مدربه محمد الحلو وتراجعت مادلين الى كرسيها، وتحاملت على الالم، وكأنه لم يحدث شيء، الأمر الذي سبب  ذهول من جميع المتواجدين بالإستديو.

وبعد الحلقة، توجهت مادلين الى مركز «فاكسيرا» للمصل واللقاح تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء الذين حضروا الواقعة زيادة في الاطمئنان على صحتها وبالفعل تم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه.

وفي وقت سابق، حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد انتشار أنباء تفيد بزواج الفنانة مادلين طبر في عمرها الـ64، من المخرج حسام الدين صلاح.

من جانبه، كشف حسام الدين، حقيقة تلك الأنباء المتداولة،  خلال برنامج “مطلوب للرد” الذي تقدمه آسيا محمود على قناة الشمس.

وقال حسام: ” هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وقد فوجئت بمانشيت سخيف على أحد المواقع، حول زواجي من مادلين طبر، وأنني تركت أولادي وأسافر للخارج”.

وأضاف: “تحدثنا واتفقنا على ألا نلتفت لمثل هذه الشائعات، وعلمتني درس ألا نرد على هذه الأمور.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى