أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| أول «كذبة أبريل» لصلاح عبدالله

إحتفل الفنان صلاح عبدالله، بمناسبة «كذبة أبريل» على طريقته، مع متابعيه، اليوم الأحد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشر “عبدالله”، صورة له من إحدى أعماله الفنية، وعلق عليها قائلاً: «النهارده عيد ميلادِك.. كل سنة وإنتي كذبة»، وتفاعل مع كذبته المئات من متابعيه.

وعلق البعض منهم على ذلك قائلين: «هابي كدبة ابريل داي»، «زمان كان اليوم ده مش بيعدي بسهولة كده كان لازم نعمل فيه مقلب في حد لدرجة مرة العمارة عندنا كلها اتحجبت بسبب كذبة أبريل.. كل سنة وانت طيب يا راجل يا طيب».

وأوضح عبدالله لمتابعيه حقيقة كذبته، قائلاً: «ياجماعة والله عيب.. دا مش عيد ميلادي ورب المصحف.. دا عيد ميلاد الكذب، إنتوا ليه ماربطوش الكلام بالصورة وماشفتوش الكسرة اللي تحت الدال؟!».

شاهد| أول «كذبة أبريل» لصلاح عبدالله
شاهد| أول «كذبة أبريل» لصلاح عبدالله

ومن ناحية أخرى، يشارك صلاح عبدالله في السباق الرمضاني القادم، مع الزعيم عادل إمام في بطولة مسلسل «عوالم خفية»، وينقاسم معهم البطولة كل من: مي سليم، وهبة مجدي، وفتحي عبدالوهاب، وبشرى، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وهو إخراج رامي إمام.

شاهد أيضًا:

أوس أوس للميرغني في عيد ميلاده: «كان نفسي تكون أجمل مني»

نادين الراسي تعلن خطبتها.. والمتابعين: «كذبة أبريل»

نيللي كريم تعود للسبعينات في «اختفاء».. صور

محمد أنور للميرغني في عيد ميلاده: «أخف دم سنة مكسورة في العالم»

حماقي يشارك أصدقائه في مشاهدة نفسه بآخر حلقات مواجهة «ذا فويس»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى