آخر الأخبار

ميسي يتدرب للمرة الأولي في المدينة الرياضية لريال مدريد

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لخوض إحدى الحصص التدريبية بالمدينة الرياضية لريال مدريد “الفالديباس” خلال الإيام القليلة المقبلة.

يستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نظيره الإسباني في الأيام القادمة خلال شهر مارس الجاري استعداداً لمونديال روسيا 2018 في شهر يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية أن ميسي سوف يتدرب للمرة الأولى في مسيرته في “سيوداد ديبورتيفا” فى فالديباس، وذلك نقلًا عن صحيفة “كلارين الارجنتينية”.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني كان قد تدرب من قبل في “فالديبياس”، في نوفمبر 2009، تحت قيادة دييجو أرماندو مارادونا، حيث كان يستعد لمنافسات كأس العاس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا، لكن لم يتواجد ميسي مع منتخب التانجو في ذلك الوقت.

وتأتي مباراة الأرجنتين وإسبانيا المقرر إقامتها على ملعب أتلتيكو مدريد “واندا متروبوليتانو” يوم 27 مارس، في إطار الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، حيث يتواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات ايسلند وكرواتيا ونيجيريا، بينما يتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية مع البرتغال والمغرب وإيران.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. فريق عمرو جمال يمنحه الضوء الاخضر للانضمام للدوري الفنلندي

زميل محمد صلاح يعلن تشجيعه لمنتخب مصر في مونديال روسيا

محمد صلاح مرشح لجائزتين في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهم

لاعبو الأهلي سبب في أزمة جديدة داخل منتخب مصر

رسميًا.. صانع ألعاب الأهلي خارج حسابات هيكتور كوبر في معسكر مارس

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى