آخر الأخبار

شاهد| «الفروسية» تجمع بين مي عز الدين وأحمد السقا

شاركت الفنانة مي عز الدين متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في «إسطبل الخيل»، وظهرت من خلالها وهي تلاعب أحد الخيول البيضاء.

وعقب الفنان أحمد السقا عليها، ، من خلال نشره صورة له على حسابه الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهو يقبل أحد الخيول، معلقاً عليها: “إحنا هنقطع على بعض ولا أيه”.

وردت مي على السقا قائلة: «هو أنا أقدر يا فارس السينما المصرية.. ده أنا بخاف منهم أصلاً مفيش غير الفرسة رباب اللي خدت عليها علشان كده عاملة بيها فرح، إنت بقي إبقي خليني أتعود عليهم».

ومن ناحة أخرى، يذكر أن الفنانة الشابة مي عز الدين تواصل تصوير مسلسلها الجديد “رسايل” الذي ستشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل، والذي تدور أحداثه حول الطبقة المتوسطة التي أختفت من الأعمال الدرامية بين الطبقة الأرستقراطية والطبقة العشوائية، ويشاركها في بطولته الفنان خالد سليم، وراندا البحيري.

ويستعد السقا لتصوير فيلمه الجديد والذي يشارك فيه كل من النجوم منى زكى وشيرين رضا وخالد الصاوى وسارة سلامة، بالإضافة إلى 3 نجوم عالميين من أمريكا، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائى فى عيد الفطر المقبل.

شاهد أيضًا:

شاهد.. كيف كرم «سابع جار» محمد متولي بعد وفاته

حقيقة صلة القرابة بين «بهاء زوج الخبرة» ومحمود حجازي

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى