آخر الأخبار

شاهد| انفعال إيمي سمير غانم على أحمد فهمي وهذا هو رد فعله.. فيديو

انفعال إيمي سمير غانم على أحمد فهمي ، خلال برنامج “قعدة رجالة”، والمذاع عبر شاشة قناة ” دي إم سي “، وهو البرنامج الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، وباسل الخياط، والممثل أحمد فهمي أيضًا، وتناولت الحلقة فكرة من الأكثر نكدًا الرجل أم المرأة.

وشهدت الحلقة، تمسك الفنانة إيمي سمير غانم، برأيها بأن مصدر النكد في العلاقات الزوجية من الرجال، بينما دخل المطرب والمذيع أحمد فهمي في مشادة كلامية ودية معها، بأن المراة هي السبب الأبرز في النكد.

وسرد أحمد فهمي، قصة لأحد أصدقاءه المدعو “كمال”، مؤكدًا أن سبب طلاقه “تورتة”، حيث عاد من عمله في الثانية عشر ظهرًا، ليجد زوجته ما زالت نائمة، فقام بتحضير جو رومانسي لها وطلب منها النهوض من النوم، ليقضي وقتًا رومانسيًا في الخارج، وأنه جلب معه “تورتة” للاحتفال بشئ ما مفاجئ.

وتابع أحمد فهمي، أن الزوج تفاجئ برد فعل زوجته المبالغ فيه، حيث رفضت طلبه لرغبتها في استكمال النوم، وقالت له: ” استنى لما الأولاد يرجعوا من المدرسة ونتغدى وناكلها سوا “، وأكد فهمي، ان رد الزوجة كان يحمل كم كبير من النكد والكآبة للزوج فقام بتطليقها.

بينما انفعلت الفنانة إيمي سمير غانم، حيث سخرت منه ومن القصة التي قام بسردها، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يُدعى “كمال”، ولا هناك “تورتة” من الأساس، وهذه القصة لا يصدقها أحد، وأنها من وحي خياله.

وأشارت الفنانة إيمي سمير غانم، أن التربية النابعة من الامهات هي أساس ما يظهر في الحياة الزوجية فيما بعد، سواء من الرجل أو المرأة، وأن النكد أو حالات الاكتئاب تتشعب من تصرفات الأهل أمام الأولاد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى