آخر الأخبار

«الفيفا» يبرز رقم قياسي جديد لمحمد صلاح بعد هدفه في مرمى السيتي

الفيفا ينصف محمد صلاح بعد هدفه في مرمى السيتي

أبرز الاتحاد لدولي لكرة القدم “فيفا” رقم قياسي جديد لمحمد صلاح نجم ليفربول افنجليزي بعد هدفه في مؤمى مانشيستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في فوز ليفربول على مانشيستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيم مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل الهدف الرابع لفريقه وصنع الهدف الثالث الذي جاء عن طريق السنغالي ساديو ماني.

وذكر الحساب الرسمي للفيفا على موقع تويتر أن “صلاح” هو أول لاعب يشارك بشكل مباشر في 24 هدفًا في 23 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ اللاعب السابق “لويس سواريز” في موسم 2013/2014.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم للهدف رقم 18، يأتي بهم في وصافة هدافي البطولة حتى الأن خلف المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 20 هدف.

يذكرر أن محمد صلاح كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة الغانية أكرا في الرابع من الشهر الجاري.

شاهد أيضًا..

صدمة قوية للأهلي.. نجم الفريق يغيب لفترة غير معلومة

بعد الشبلي.. الزمالك يفسخ التعاقد مع نجمه بالتراضي رسميًا

صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول.. وهذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى