آخر الأخبار

شاهد.. تسريب صور من كواليس برنامج «رامز تحت الثلج» رمضان 2018

تداول رواد موقع التتواصل الاجتماعي “فيسبوك” مجموعة صور تم تسريبها من برنامج “رامز تحت الثلج” والمقرر عرضه خلال سباق رمضان 2018 المقبل عبر شبكة قنوات “إم بي سي”، فيما يقوم بتصوير حلقات برنامجه في روسيا حاليًا.

وكانت الأيام الماضية قد تم الكشف عن طبيعة برنامج المقالب الذي يصوره الفنان المصري رامز جلال الأونة الأخيرة، بعد انكشف المقلب أمام عدد كبير من النجوم في الوسط الرياضي والفني أيضًا، ويقوم رامز جلال باستدراج النجوم بمساعدة الفنانة رزان مغربي، بينما يستدرج نجوم الرياضة بمساعدة المذيع الرياضي المعروف مهيب عبد الهادي.

تسريب صور من كواليس برنامج «رامز تحت الثلج»
تسريب صور من كواليس برنامج «رامز تحت الثلج»

ويُقال أنه تم تصوير 11 حلقة مع نجوم من الوسط الرياضي ما بين محترفين مصريين ولاعبين محليين، بجانب عدد من النجوم الكبار مثل الكابتن مجدي عبد الغني.

تسريب صور من كواليس برنامج «رامز تحت الثلج»
تسريب صور من كواليس برنامج «رامز تحت الثلج»

فيما وسقطت عدد من نجمات الفن في فخ مقلب برنامج رامز جلال، يأتي أبرزهم الفنان غادة عبد الرازق، وهنا الزاهد، وشيرين عبد الوهاب، وتم كشف أمرهما بعدما نشروا مجموعة صور أثناء تواجدهما في روسيا مؤخرًا.

وكانت شبكة قنوات “إم بي سي” قد أعلنت أنها تجهز أضخم ميزانية كل عام من أجل تصوير برنامج المقالب الشهير للفنان المصري رامز جلال، إلا أن فكرة البرنامج هذا العام تستغل تأهل منتخب مصر لكرة القدم للمشاركة في مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى