أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| يسرا تصدم جمهورها بتغير ملامحها تمامًا في أحدث ظهور لها

تغير ملامح يسرا ، صدمت الفنانة الكبيرة يسرا جمهورها في أحدث ظهور لها، وذلك بسبب التغير الكبير الذي بدا على ملامحها خلال لقائها في برنامج «The Insider بالعربي».

ووفقًا لما جاء في الفيديو، فقد ظهرت الفنانة الكبيرة يسرا من خلال كواليس مسلسلها الجديد «بني يوسف» الذي تغير اسمه مؤخراً إلى «لدينا أقوال أخرى»، حيث أطلت بوجه منتفخ للغاية وكأنه متورماً، وذلك بفعل حقن البوتوكس.

واثار الفيديو موجة من التساؤلات بين معجبيها وجمهورها، حيث جاءت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو الذي تم تداوله بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تبدو مختلفة تماماً عن ملامحها المعهودة.

يسرا قالت إنها تستكمل تصوير مشاهدها بالمسلسل بعد تخطيها لآلامها الصحية في الفترة الأخيرة، والذي تجسد فيه دور سيدة شريفة وتعمل كمستشارة قانونية.

وجدير بالذكر أن مسلسل «لدينا أقوال أخرى» سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبي، تيام مصطفى قمر، وهو تأليف عبد الله حسن، أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد على.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى