آخر الأخبار

صدمة.. 9 طلاب يتخلصون من حياتهم بعد نتيجة الثانوية العامة

صدمة كبيرة انتابت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدم 9 طلاب وطالبات على التخلص من حياتهم، بعد ساعات من ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023.

وقام الطلاب بإنهاء حياتهم، بسبب الرسوم في بعض المواد، أو حصولهم على درجات سيئة لا تؤهلهم للالتحاق في الكليات التي يرغبون الالتحاق بها.

 9 طلاب يتخلصون من حياتهم بعد نتيجة الثانوية العامة

وتنوعت طرق الانتحار لدى الطلاب، ففي محافظة سوهاج، لقيت طالبة مصرعها، بتناول مادة سامة، بعد دقائق من ظهور نتيجة الشهادة الثانوية، وتم نقل الجثة إلى المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

أما في محافظة القليوبية أقدم 4 طالبات على التخلص من حياتهن بتناولهن حبة الغلة السامة بسبب رسوبهن للدور الثاني.

وفي منطقة كفر شكر التابعة للمحافظة نفسها تناول طالبة مبيدا حشريا بعد حصولها على مجموع لا يوهلها إلى الكلية التي ترغب في الالتحاق بها.

وفي محافظة القاهرة قفزت طالبة ثانوية العامة من شرفة غرفة نومها بالطابق الثالث بمنطقة مدينة نصر، في محاولة للتخلص من حياتها خوفًا من النتيجة قبل إعلانها بساعات.

وتم نقلها إلى المستشفي في محالة حرجة مصابة بعدة كسور متفرقة وسحجات متفرقة بجسده.

بينما شهدت محافظة الشرقية 3 حالات انتحار بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، تخلصت فتاة من حياتها داخل غرفة نومها بالشنق بعد رسوبها في امتحان الثانوية العامة خوفا من رد فعل أسرتها.

كما شهدت إحدي قرى مركز بلبيس، تخلص فتاة من حياتها بعد رسوبها في امتحان الصف الثالث الثانوي، وفشلت كل محاولات إنقاذ حياتها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى