أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| رامز أمير في أزمة بسبب السيول

نشر الفنان الشاب رامز أمير ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو له من داخل سيارته وهو يعاني من أزمة بسبب هجوم الأمطار والسيول والبرق والرعد على البلاد بشكل مفاجيء.

وظهر أمير وهو معطل في إحدى الطرق بسبب هجوم الأمطار، الأمر الذي أدى لتوقف حركة المرور تماماً في بعض المناطق، منها “الدائري”، لذا قام “أمير” بتسلية نفسه في الفيديو، عن طريق غنائه إحدى أغنيات الفنان هشام عباس.

وعلق أمير، قائلاً: «المشكلة مش انى مش عارف ارجع البيت.. الأزمة انى كنت فى التمرين بشورت و شبشب .. احنا اتاخدنا على خوانة ياخوانا».

وشارك أمير متابعيه، على موقع إنستجرام، بصورة له داخل السيارة وهو مغطى بـ«بطانية»، وكتب عليها: «طب انا هنام فى العربية بقه يا اخوانا… اتفضلوا معايا».

يذكر أن الأرصاد الجوية، وجهت تحذيرات عديدة للمواطنين، بسبب أن الطقس في الفترة الحالية غير مستقر تماماً، ومن المقرر هطول الأمطار والسيول في الأيام المقبلة أيضًا، ووجهت لهم تعليمات بضرورة عدم التخفيف في الملابس، حيث أن البلاد سستشهد إنخفاض شديد في الحرارة، غدًا الخميس، بينما ستسجل درجة الحرارة العظمي بعد غدًا الجمعة 30 درجة، حيث سترتفع 10 درجات بشكل مفاجئ.

وأعلن المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حالة الطوارئ فى المدينة تزامنا مع سقوط الأمطار والسيول بشدة منذ أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أن انقطاع الكهرباء مع الأمطار الغزيرة تسببا فى ارتفاع منسوب المياه فى الشوارع المنخفضة والرئيسية.

شاهد أيضًا:

بالفيديو| السيول تهاجم محمد هنيدي في كواليس تصوير «أرض النفاق»

إلغاء تصوير مشهد لصلاح عبدالله بسبب السيول.. وهذا رده

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى